Fotoğrafçı

  • Reklam
  • Ürün
  • Toplantı
  • Fashion
  • Mimari

سياسة ملفات الارتباط

نحن نعالج البيانات الشخصية ونستخدم ملفات تعريف الارتباط على الإنترنت من أجل توفير تجربة استخدام أفضل لزوارنا من خلال مراقبة خصوصية وحماية البيانات الشخصية لزوار موقعنا على الويب Fotograftr.com . تشرح سياسة استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه (“السياسة”) لجميع زوار ومستخدمي موقعنا الإلكتروني أنواع ملفات تعريف الارتباط المستخدمة وتحت أي شروط. يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول معالجة بياناتك الشخصية في نص التوضيح إذا أكملت عملية عضويتك وأصبحت عضوًا في الموقع.

تنطبق هذه السياسة بغض النظر عن التقنيات والأساليب وكيفية اتصالك بالموقع. لذلك ، نوصي بقراءة هذه السياسة بعناية والحصول على نسخة حتى تتمكن من مراجعتها في المستقبل.

I. القاصرون
إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فيجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني تحت إشراف والديك. يجب عدم استخدام هذا الموقع وعدم مشاركة أي بيانات شخصية دون مرافقة والديك.

ثانيا. ما هو ملف تعريف الارتباط ولأي غرض؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تخزين بيانات صغيرة تحفظها مواقع الويب على جهاز الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة المحمولة الأخرى. يخزن هذا الملف معلومات حول التنقل في موقع الويب الخاص بك. بهذه الطريقة ، ستتذكر أجهزتك التي دخلت إليها هذه البيانات عند استخدامك للموقع مرة أخرى. لذلك ، تعد ملفات تعريف الارتباط ضرورية ومهمة بالنسبة لك لاستخدام الموقع بشكل فعال وسهل. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط أيضًا على موقع الويب ومواقع الأطراف الثالثة لتزويدك بخدمات أو منتجات أو عروض أكثر ملاءمة.

الأغراض الرئيسية لاستخدام ملفات تعريف الارتباط هي ؛

بعض البيانات الفنية مطلوبة لاستخدام الموقع بشكل أكثر فعالية ،
قانون الشركة رقم 5651 بشأن تنظيم المطبوعات المنشورة على الإنترنت ومكافحة الجرائم المرتكبة من خلال هذه المنشورات ، والإجراءات والمبادئ المتعلقة بتنظيم المطبوعات المنشورة على الإنترنت يحتاج إلى بياناتك الشخصية مثل عنوان IP الخاص بك من أجل للوفاء بالتزاماتها القانونية والتعاقدية ، وخاصة تلك الناشئة عن اللائحة ،

ثالثًا. ما أنواع البيانات التي نعالجها باستخدام ملفات تعريف الارتباط؟

تجمع ملفات تعريف الارتباط بشكل عام البيانات المتعلقة بتفضيلات التصفح والاستخدام الخاصة بك على الجهاز الذي تصل منه إلى موقع الويب ، اعتمادًا على نوعها. تتضمن هذه البيانات الصفحات التي قمت بالوصول إليها وخدماتنا ومنتجاتنا التي شاهدتها وجميع المعلومات المتعلقة بتصفحك على الموقع.

رابعًا. ما أنواع ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها؟

نحن نستخدم أنواعًا مختلفة من ملفات تعريف الارتباط على الموقع. هذه هي ملفات تعريف الارتباط وملفات تعريف الارتباط الوظيفية وملفات تعريف الارتباط للتحليل / الأداء وملفات تعريف الارتباط الخاصة بالاستهداف / الإعلانات والتي تعد إلزامية لاستخدامها للحفاظ على تشغيل الموقع.

أنواع ملفات تعريف الارتباط حسب الاستخدام:
يجب استخدام ملفات تعريف الارتباط: تعد ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للغاية لكي يعمل الموقع بشكل صحيح. هناك حاجة إلى ملفات تعريف الارتباط هذه لإدارة النظام ومنع المعاملات الاحتيالية ، وإذا تم حظرها ، فلن يعمل الموقع.

ملفات تعريف الارتباط الوظيفية: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتزويدك بتجربة استخدام أكثر تقدمًا وسهولة. على سبيل المثال ، تذكر تفضيلاتك السابقة وتمكينك من الوصول بسهولة إلى بعض المحتوى على موقع الويب يفي بوظائفه. يمكنك منع استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه كما هو موضح بالتفصيل أدناه.

ملفات تعريف الارتباط للتحليل / الأداء: تمكننا ملفات تعريف الارتباط هذه من تحليل وفهم أداء موقع الويب وتحسين موقع الويب من خلال التفاعل معك. يمكنك منع استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه كما هو موضح بالتفصيل أدناه.

ملفات تعريف الارتباط للاستهداف / الإعلانات: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لاكتشاف وتقديم المحتوى الذي قد يثير اهتمامك ، بما في ذلك المحتوى الإعلاني. يمكنك منع استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه كما هو موضح بالتفصيل أدناه. ومع ذلك ، لن يؤدي حظر ملفات تعريف الارتباط هذه إلى حظر محتوى الإعلان تمامًا ، ولكن سيتم فقط عرض الإعلانات ذات المحتوى العام بدلاً من الإعلانات التي قد تهمك.

أنواع ملفات تعريف الارتباط حسب مدة التخزين:
ملفات تعريف الارتباط الدائمة: هذه هي ملفات تعريف الارتباط التي تظل موجودة على كمبيوتر الشخص حتى تاريخ محدد أو حتى يتم حذفها من قبل المستخدم. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه في الغالب لقياس حركات الموقع وتفضيلات المستخدمين.

ملفات تعريف الارتباط للجلسات: تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لفصل زيارة المستخدم إلى جلسات ولا تجمع البيانات من المستخدم. ملف تعريف الارتباط ، عندما يقوم المستخدم بإغلاق صفحة الويب التي تمت زيارتها أو عند معين

مصور فوتوغرافي ، مصور محترف ، مصور اسطنبول ، تصوير محترف

أعلى تصنيف الصور
istanbul
+90 551 040 6192
info@fotograftr.com
Fotoğrafçı web sitesi deneyiminizi geliştirmek için çerezler kullanmaktadır. İsterseniz devre dışı bırakabilirsiniz. Fotoğrafçı çerez Politikası

Content is protected. Right-click function is disabled.